الحمل..يستعيد الكثير منكم  توازنه النفسي و أمام  الكثير منكم فرص الحظ في مجال السفر المفاجئ خارجيا وداخليا ومن يرغب في العمل في مجال الاتصالات آو الإعلام يعد وقتا مهما لذلك. الأوضاع الزوجية تتأرجح وقد لا تعرف الاستقرار خلال الأوقات القادمة لذا عليكم تغير بعض من طباعكم ذات الشك والبرود خلال الفترة القادمة لتجب الوصول للنقطة الحرجة .

……………………………………………..

الثور… لدى الكثير منكم الفرص لتحسين المردود المالي والإسراع بتأكيد تواجدكم في المكان الصحيح خصوصا بعد انتهاء الفترة الضاغطة لكم .من يبحث عن فرص التقديم للدراسات العليا انتم في أجواء تسمح كثيرا بذلك وخصوصا تلك المرتبطة بسفر خارجي. البعض ينجح بكسب قضية تجارية. الكثير يتحرك بإيقاعات منتظمة .كما إنكم في وقت ايجابي     عاطفيا .

…………………………………………………..

الجوزاء…نشعر الرغبة في التعامل مع الآخرين ويبدو مزاجنا في أحسن حالاته.علينا متابعة الأمور التي تخص الشركاء العاطفين والماليين وعدم ترك المتعلقات في هذه الأمور بل الاستمرار في إيجاد حلول منصفة للجميع وعدم التسرع في إبداء الرأي فقد تنقلب النتائج سلبا وهو أمر قد ينعكس سلبا على حياتكم انتم ألان أمام الكثير من التغيرات الايجابية المحتملة شرط ان تبقون في حالة من الاستقرار النفسي .

……………………………………………

السرطان… تتراجع صحتكم وتبدو المتاعب واضحة عليكم والبعض يحتاج أن يختلي بنفسه انتم أمام الكثير من الضغوط تحديدا تلك المرتبطة بعمل . من ينتظر فرصة للعمل او للتغير في العمل ينجح في ذلك عليكم الانتباه لصحتكم والانتباه عند التواجد على الطرقات السريعة وعدم الدخول في جدل  فالزوايا التكوينية تتأثر سلبا  .

………………………………………………..

الأسد… في هذا الوقت قد  نصل إلى حلول  والخروج من دائرة المتاعب   والبحث عن أشياء جديدة ولحصول على مكاسب مالية هي محرك الأكثر نجاحا في هذا الوقت الحظ يقف ليدعم الكثير من خطواتكم المتأخرة وفرصة لتحقيق منجز. عليكم تنظيم شئونكم العائلية والبعض عليه ترك فكرة الدخول  في شراكة مالية .

……………………………………………………

العذراء…علينا التحلي بالصبر فيما يخص الجانب العائلي  فالأجواء لا تبدو فيها الكثير من المرونة الزوايا التكوينية تشير لمتاعب وضغوط عائلية مع مصروفات مالية البعض يجد انه بحاجة لتغير محيط تواجده حيث بدأ يشعر بالملل ورغبة للتغير .البعض يتلقى دعوة رسمية من جهة حكومية والبعض يتابع قضية وضيفيه . عاطفيا .لا تزال أحولكم في تقدم وازدهار.

…………………………………………………..

الميزان… جواً ايجابياً يشعركم برغبة كبيرة للتعبير عن أنفسكم تحاولون إيجاد وسيلة للتغير والخروج من واقع رتيب .أمامكم خلال الوقت القادم فرص للسفر وفرصة لتحسين مواردكم المالية. الكثير يسعى لتعزيز مكانته الاجتماعية ينتابكم خوف من إقامة علاقة عاطفية  وقد يبدو عليه  الحساسية والتوجس من فشل هذا الارتباط لذا عليه حسم هذا الموضوع بشكل سريع وعدم البوح للمقربين منه كي يتجنب الفشل.

………………………………………………

العقرب… على الرغم من الشعور بالمتاعب الصحية التي تحيط بنا خلال هذه الفترة لكن علينا ان نهتم في الجانب العاطفي  قد لا  نستطيع ان نوفق في ارجاع علاقة زوجية الى طبيعتها بسبب التراكمات السلبية للفترة الماضية .  قد لا يبدو هو الوقت الافضل في  اتخاذ القرارات المهمة فنحن الان بحاجة للكثير من الدعم من الاصدقاء والمقربين منا .

………………………………………………….

القوس… في هذا الوقت علينا تجنب اتخاذ قرارات ذات طابع حدي بوسعنا الاستمرار في متابعة موضوع الحصول على قرض مالي قد نواجه بعض التأخير لفترة قصيرة .في سياق أخر يزعجكم زيادة مصروفاتكم المالية قد تخرج عن سيطرتكم والبعض قد يجد نفسه ملزما بهذه المصروفات البعض قد تتعرض مركبته لإضرار عليكم اخذ الحذر على الطرقات المزدحمة لتجنب للمتاعب .

……………………………………………………

الجدي..علينا اخذ مزيدا من الحذر أثناء شعورنا بالتعب و عدم المبالغة في السعي للحصول على المال.أجوائنا تحتاج للكثير من الراحة والابتعاد عن ما يؤرقنا  للبقاء بمزاج رائق أثناء التعامل مع الآخرين نحاول أن ننتقل إلى وضع أفضل نسبيا لكن قد نحتاج للكثير من الصبر وعدم الظهور بحالة من  الشد مع الحبيب هنا الأجواء تكون أكثر مرونة لذا علينا دعمها.

……………………………………………………

الدلو.ينجح الكثير في أجراء حوارات ولقاءت مهمة و قد يكون السفر حاضراً في أجوائنا خلال هذه الفترة .علينا أن نستفيد هذا اليوم من الطاقة التكوينية ونحاول إصلاح الأوضاع العاطفية والمالية بشكل تدريجي لدينا وقت ايجابي للارتباط أو للقيام بخطبة كما لدينا الفرصة للحصول على مكاسب مالية .

……………………………………………………..

الحوت… ينصب اهتمامنا خلال هذه الفترة نحو العائلة ومشاغلها  ونجد إننا سريعي التوتر وقد يرافق ذلك ارتفاع مصروفاتنا المالية علينا مراعاة ذلك .البعض ينشغل بمتابعة موضوع  شراء أو استبدال عقار متاعب العائلة قد تأخذ كثيرا من وقتنا .  فرص السفر خارجيا تقترب كثيرا من أفقكم .البعض يستطيع البدء بتجربة حظه في المبادرات التي تخص الجانب العاطفي والارتباط .